Saadiyat Beach Golf Club     |     1 - 4 November 2017

AR EN

نبذة عن بطولة فاطمة بنت مبارك لجولف السيدات

ترحب أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية ومجلس أبوظبي الرياضي بالاشتراك مع الجولة الأوروبية لجولف السيدات بكم لحضور فعاليات النسخة الثانية من بطولة فاطمة بنت مبارك لجولف السيدات، ذلك الحدث الجديد الذي يُعَد من أهم فعاليات الأجندة السنوية لرياضة الجولف للسيدات. حيث تقام فعاليات هذه البطولة في أبوظبي في سابقة هي الأولى من نوعها التي يتم فيها تنظيم بطولة للجولف للمحترفين من السيدات في العاصمة أبوظبي.

تُقام منافسات البطولة خلال الفترة من 1 إلى 4 نوفمبر 2017، ويتنافس خلالها 126 لاعبة من الجولة الأوروبية لجولف السيدات على ملعب مذهل من تصميم أيقونة الجولف العالمية “غاري بلاير” بواجهة شاطئية رائعة في نادي شاطئ السعديات للجولف.

وسيكون هذا الحدث الفريد، الذي يُقام برعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيس الاتحاد النسائي العام والرئيس التنفيذي لمؤسسة التنمية الأسرية ورئيس المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، بمثابة علامة بارزة لم يسبق لها مثيل في تاريخ الرياضة في أبوظبي.

About the Fatima Bint Mubarak Ladies Open

The Fatima Bint Mubarak Ladies Sports Academy and Abu Dhabi Sports Council, in partnership with the Ladies European Tour welcome you to the second edition of this new milestone event in the women’s golfing calendar, the Fatima Bint Mubarak Ladies Open (FBMLO), the first-ever ladies professional golf event to take place in Abu Dhabi.

The tournament will be held from 1-4 November 2017 during which a field of 126 Ladies European Tour players will compete over the stunning, Gary Player designed oceanfront course at Saadiyat Beach Golf Club.

This new event, held under the patronage of Her Highness Sheikha Fatima Bint Mubarak; President of the General Women’s Union, Chief Executive Officer of the Family Development Foundation and President of the Higher Council for Motherhood and Childhood, will deliver something entirely new in Abu Dhabi Sport.